سياسة الإرجاع والاستبدال
عزيزنا العميل:
نحن في نجمة الشامل نسعى جاهدين لضمان رضاكم خلال تسوقكم معنا. ونرجو منكم في حال إرجاع أو استبدال أي من المنتجات التي قمتم بشرائها مراعاة التالي:
- يتم قبول المنتجات المرتجعة / المستبدلة في غضون 7 أيام من تلقي الطلب. لذا يجب عليك تقديم طلب الاسترجاع قبل انتهاء مدة الـ 7 أيام.
- يجب أن يكون المنتج غير مستخدماً أو متلفاً، ويجب أن يكون في نفس الحالة الأصلية التي تلقيته فيها علماً أنه يتم استقطاع 25 % في حال فتح صندوق الشحن.
- لا يمكنك إرجاع أي منتج تم استهلاكه أو تم استخدامه أو تثبيته على أجهزة أخرى.
- لا تُقبل المنتجات المسترجعة إذا كانت تفقد علامات الأسعار، الأسماء، المنتجات المجانية، وملحقات المنتجات.
- عندما تتلقى بوليصة الإرجاع، يجب عليك إيصال المرتجع إلى أقرب فرع لشركة الشحن.
- يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا تم سداد الطلب بواسطة بطاقة الائتمان خلال 6 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا.
- إذا كانت المنتجات غير صالحة للاسترداد، فسيتم إبلاغك من خلال طلب الإرجاع الذي قدمته في حسابك. سوف نعيد المنتجات إلى عنوانك وسوف تقوم بدفع رسوم 55 ريال سعودي والتي سوف تشمل رسوم الإرجاع وإعادة الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام.
- حالات يتحمل فيها العميل مصاريف الشحن:
- إخفاق العميل في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليه.
- إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً.
- إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة.
- عدم القدرة على الوصول إلى العميل وفقاً لسياسة الشحن والتوصيل.
- في حال عدم استلام الشحنة من قبل العميل. متجر نجمة الشامل سوف يقوم بأفضل ما يمكنه من أجل إرجاعها إلى العميل ولكن العميل يتحمل مصاريف الشحن كاملة.
- يمنع الإرجاع أو الاستبدال للمواد الغذائية بكافة أصنافها والتي تشمل المعلبات، المنتجات الجافة، المنتجات الطازجة، المجمدة، المبردة إلا في حالة وجود عيب مصنعي أو تلف في البضاعة، حيث يمكن إرجاعها في نفس يوم الشراء.
- لا يمكن إرجاع أو استبدال منتجات العناية الشخصية أو المكياج وأدواته.
كيفية استرجاع المنتج؟
إذا كنت تريد إعادة / استبدال الطلب قم بملء النموذج:
اضغط هنـــــــــــا
للتواصل معنا عبر خدمة العملاء:
0538622244
تواصل معنا عبر الايميل التالي:
[email protected]